اعلان

اخر الأخبار

بث مباشر لقاء جوفنتس ضد ميلان اياب نصف نهائي الكأس



يعيد إياب نصف نهائي مسابقة الكأس يومي اليوم الجمعة وغدا السبت الحياة لكرة القدم الايطالية، في بلاد دفعت الغالي والنفيس جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

تابع البث المباشر هنا 
ستكون مباراة يوفنتوس مع ضيفه ميلان اليوم الجمعة الاولى تقام في ايطاليا بعد أن اصبحت بؤرة فيروس «كوفيد 19» في القارة العجوز، وبداية ما يأمل مسؤولو اللعبة في ان تكون عودة المستديرة الى طبيعتها.
توفي أكثر من 34 ألف شخص في شبه الجزيرة بسبب الفيروس منذ بدء الازمة، ومعظمهم في المناطق الشمالية امثال بييمونتي ولومبارديا حيث يقع ناديا يوفنتوس متصدر وبطل الدوري وميلان.
وبرغم استمرار الفيروس، بدأت ايطاليا تخرج تدريجيا من عزل صارم الشهر الماضي وتتجه نحو حياة عادية، فيما تؤكد عودة كرة القدم ان الازمة الخطيرة اصبحت وراء الطليان.
وفيما اكد وزير الصحة روبرتو سبيرانتسا الاربعاء تواريخ نصف النهائي والنهائي في روما يوم 17 يونيو الجاري في روما، قال ان الحكومة «تميل الى السماح» باقامة المباريات الثلاث الاخيرة من المسابقة.
تأتي تعليقات سبيرانتسا في مجلس الشيوخ بعد اسابيع من الاخذ والرد بين السلطات الكروية والحكومة، فيما ستكون الجماهير توّاقة لمتابعة اولى المباريات وراء ابواب موصدة بعد انتهاء فترة التعليق.
وسيكون يوفنتوس مرشحا لتخطي ميلان، بعدما عادله في عقر داره 1-1 في فبراير الماضي.
وسيلاقي المتأهل بين يوفنتوس وميلان صاحب البطاقة من نصف النهائي الثاني بين انتر ميلان ونابولي غدا السبت.
لكن رجال المدرب انتونيو كونتي يواجهون مهمة صعبة على ارض نابولي، بعد خسارتهم ذهابا في عقر دارهم بهدف الاسباني فابيان رويز.

ليست هناك تعليقات

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.