اعلان

اخر الأخبار

أم تحرق طفليها في مناطق حساسة في جسديهما بسكين ساخن



تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك صورا لطفلين تعرضا للحرق بواسطة سكين ساخن.

وبوصول المعلومة على الفرقة المختصة في البحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بقصر هلال، تم يوم أمس إلقاء القبض على الأم من مواليد 1968.

وأكد الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا أن المتهمة مثلت اليوم الثلاثاء 26 ماي 2020، أمام النيابة العمومية بالمنستير وتم إصدار في شأنها بطاقة إيداع بالسجن من أجل الاعتداء بالعنف الشديد على طفل من أصوله و إهمال شؤون قاصر وتم حجز السكين التي استعملتها لحرق طفليها.

وأضاف بن جحا أن المتهمة أكدت خلال استنطاقها بأنها عاقبت طفليها البالغين من العمر 4 و6 سنوات بحرقهما بواسطة سكين ساخن بسبب الخلافات الزوجية بينها بين زوجها.

وأظهرت الصور المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك تعرض الطفلين للحروق في مناطق حساسة في جسديهما.

وأشار بن جحا إلى أنه تم إشعار مندوب حماية الطفولة بالمنستير بالموضوع وتم عرض الطفلين على الفحص الطبي النفسي مع إبقائهما عند والدهما.

وأكد الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية أن عقوبة الاعتداء بالعنف الشديد على طفل تصل إلى سنتان سجنا و خطية مالية قدرها 2000 دينارا وعقوبة إهمال شؤون قاصر الذي يتسبب في إلحاق أضرار بدنية أو معنوية تصل إلى 3 سنوات سجنا، لافتا إلى أن عقوبة إهمال شؤون قاصر الذي يتسبب في سقوط بدني تصل إلى 12 سنة سجنا طبقا للفصل 219. 

ليست هناك تعليقات

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.